ثابت جواس : أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء.

استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء.

ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة
Qqjxliqh7jw Hm from sadaalhakika.com
أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن. مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م.

استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت .

قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن. ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا . بعد 18 عاما على ملاحم بطولية سطرها اللواء الركن ثابت جواس في معقل الحوثيين في صعدة، ترجل في محافظة لحج إثر هجوم إرهابي. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . استشهد اللواء ثابت جواس بتفجير سيارة مفخخة بعدن مساء اليوم.واستهدف جواس بسيارة مفخخة فجرت بموكبه بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء. مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م.

قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. استشهد اللواء ثابت جواس بتفجير سيارة مفخخة بعدن مساء اليوم.واستهدف جواس بسيارة مفخخة فجرت بموكبه بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء. مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة .

مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. Qavoi1xps2impm
Qavoi1xps2impm from mancheete.com
وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن.

ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا .

مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. بعد 18 عاما على ملاحم بطولية سطرها اللواء الركن ثابت جواس في معقل الحوثيين في صعدة، ترجل في محافظة لحج إثر هجوم إرهابي. قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا . استشهد اللواء ثابت جواس بتفجير سيارة مفخخة بعدن مساء اليوم.واستهدف جواس بسيارة مفخخة فجرت بموكبه بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء. قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي .

ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا . قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت .

قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. X98ahew9bzj0fm
X98ahew9bzj0fm from almashhadalan.com
استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . بعد 18 عاما على ملاحم بطولية سطرها اللواء الركن ثابت جواس في معقل الحوثيين في صعدة، ترجل في محافظة لحج إثر هجوم إرهابي. قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا . أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن. مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة .

قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية .

استشهد مساء اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند وقائد اللواء 131 إثر عملية إرهابية شمال مدينة عدن وقالت . مصادر محلية في اليمن تفيد بمقتل قائد محور العند في قوات هادي، اللواء ثابت جواس، وثلاثة من مرافقيه، إثر انفجار استهدف موكبه في مدخل المدينة . مقتل اللواء الركن ثابت جواس في عدن. بعد 18 عاما على ملاحم بطولية سطرها اللواء الركن ثابت جواس في معقل الحوثيين في صعدة، ترجل في محافظة لحج إثر هجوم إرهابي. أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء. قناة_المهرية #عدنلمتابعتنا على مدار النايلسات hd بالترددات التالية :h 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\7أو عبر المنصات الإلكترونية . استشهد اللواء ثابت جواس بتفجير سيارة مفخخة بعدن مساء اليوم.واستهدف جواس بسيارة مفخخة فجرت بموكبه بالقرب من محطة اليمدا بالمدينة الخضراء. ويعتبر جواس، المولود، العام 1948م، بمنطقة "حبيل السبحة" في مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج، جنوب البلاد، أحد أبرز قادة الجيش اليمني الذين خاضوا . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن.

ثابت جواس : أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل العميد ثابت مثنى جواس ونجله وعدد من مرافقيه إثر استهدافهم بسيارة مفخخة انفجرت أثناء سيرهم بالمدينة الخضراء.. بعد 18 عاما على ملاحم بطولية سطرها اللواء الركن ثابت جواس في معقل الحوثيين في صعدة، ترجل في محافظة لحج إثر هجوم إرهابي. قالت مصادر أمنية ومحلية ان قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه اللواء الركن ثابت جواس، قتل مع عدد م. الانفجار الذي أودى بحياة الضابط ثابت جواس حدث قرب محطة تعبئة وقود في المدينة الخضراء شمالي عدن . وقالت مصادر أمنية ومحلية إن جواس الذي . قُتل قائد محور العند العسكري ثابت جواس، وعدد من مرافقيه في انفجار سيارة مفخخة جنوب محافظة لحج بـاليمن.

Posting Komentar

0 Komentar